iasj@rdd.edu.iq
|
+964 XXX XXX XXXX
العربية
|
English
Home
Journals
Subjects
Institutions
Video Library
Soon
Home
College of Education for Women Journal
Volume 2, Issue 13 (2020)
College of Education for Women Journal
Volume:
2
Issue:
13
Publication Year:
2020
Publication Date:
December 2020
Articles in This Issue
Pages 1-346
1
مقدمة العدد الثالث عشر-2
هيئة التحرير
Pages: 1-28
Arabic
Abstract
Issues
2
الجمع العثماني دراسة في دحض ما اثير من الشكوك والطعون
مصطفى مؤيد حميد, عدنان خزعل عباس
Pages: 29-52
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
3
دلالة ألفاظ الاستئذان في القرآن الكريم دراسة صرفية
منى عبد الغفور دحام
Pages: 53-70
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
4
الشبكة العنكبوتية وأثرها في عقيدة المسلم - عبدة الشيطان أنموذجًا
سعد أحمد علوان
Pages: 71-92
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
5
قواعد الحديث وأثرها في قبول الفتوى المنقولة في مواقع التواصل الاجتماعي
هدى عبد الخالق عثمان
Pages: 93-128
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
6
سورة الملك دراسة سيميائية
أروى عبد الحميد محمود
Pages: 129-154
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
7
فلسفة ابن سينا ودوره في التربية
رفاء عبد اللطيف حسن
Pages: 155-172
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
8
تقويم أسئلة الاختبارات التحصيلية لمادة فقه المعاملات في ضوء معايير الجودة
زينة مجيد ذياب, ماجدة حسين علوان
Pages: 173-220
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
9
البناء السردي في قصة موعد النار وقصة لن يقف الثلج في وجهي - دراسة موازنة
بيسان خالد علي مصطفى
Pages: 221-246
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
10
المعين المتفرغ لذوي الاحتياجات الخاصة بين الواقع ومعوقات التطبيق
وجدان جعفر جواد عبد المهدي الحكاك
Pages: 247-282
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
11
توظيف التراث في مجموعة ( همس القوافق) القصصية حكايات من عصري الجليد والرماد للدكتور جبر صالح حمادي
غانم أحمد حسين
Pages: 283-300
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
12
جيش الدفاع الإسرائيلي مرحلة التأسيس 1948 - دراسة تاريخية
حيدر فاروق سلمان
Pages: 301-322
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
13
L’apprentissage de la langue française pour les primo – arrivants d’origine arabe en France et l’ex
Taghreed Kareem Abdullah, Ahmad kareem rezoqi
Pages: 323-346
English
Abstract
Full Text
Issues