iasj@rdd.edu.iq
|
+964 XXX XXX XXXX
العربية
|
English
Home
Journals
Subjects
Institutions
Video Library
Soon
Home
College of Education for Women Journal
Volume 2, Issue 5 (2016)
College of Education for Women Journal
Volume:
2
Issue:
5
Publication Year:
2016
Publication Date:
November -0001
Articles in This Issue
Pages 1-510
1
مقدمة العدد الخامس-2
هيئة التحرير
Pages: 1-20
Arabic
Abstract
Issues
2
رؤية جديدة لظاهرة التضمين في القرآن الكريم
أنسام خضير خليل
Pages: 21-52
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
3
الفروق اللغوية بين الثلاثيات المتشابهة في الدلالة في القرآن الكريم دراسة لغوية
سامي إبراهيم كنوش
Pages: 53-92
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
4
تقويم تدريس مادة التلاوة والحفظ عند طالبات كلية التربية للبنات في الجامعة العراقية
زينة مجيد ذياب
Pages: 93-134
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
5
أحكام المهايأة دراسة مقارنة
صالح إبراهيم صالح البرزنجي
Pages: 135-182
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
6
أحكام المهايأة دراسة مقارنة
محمد عبد مرزوك
Pages: 135-182
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
7
تاريخ تطور القضاء البريطاني
أروى خالد علي مصطفى
Pages: 211-246
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
8
المشتقات ودلالاتها في لغة روايات الركابي
ورود قاسم محمود
Pages: 247-274
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
9
ثنائية المواقف الفكرية والعسكرية والتاريخية بين خالد بن الوليد وعمرو بن العاص
عبد الرحمن إبراهيم حمد الغنطوسي
Pages: 275-314
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
10
تطور التذكر اللفظي لدى الأطفال
نبراس مجبل صالح
Pages: 315-354
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
11
هرمجدون والتنبؤات عن نهاية العالم عند أهل الكتاب وموقف المسلم منها في ضوء العلم الحديث
ملاك محمد ثابت
Pages: 355-390
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
12
قراءة في المواطنة ودور المؤسسات التعليمية في تعزيزها بين طبقات المجتمع
بكر عبد المجيد محمد
Pages: 391-414
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
13
تعدد المعاني الوظيفية في الصيغة الواحدة
أمل أحمد حمه
Pages: 415-438
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
14
أحكام الأصابع في الجنايات في الفقه الإسلامي
حنان محمد طه
Pages: 439-486
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
15
نماذج من توجيه القراءات القرآنية توجيها صرفيا
هند عباس علي
Pages: 487-510
Arabic
Abstract
Full Text
Issues