iasj@rdd.edu.iq
|
+964 XXX XXX XXXX
العربية
|
English
Home
Journals
Subjects
Institutions
Video Library
Soon
Home
Journal of Al-Ma'moon College
Volume 6, Issue (2002)
Journal of Al-Ma'moon College
Volume:
6
Issue:
Publication Year:
2002
Publication Date:
November -0001
Articles in This Issue
Pages 1-246
1
النمو السكاني وسياسة التعليم و أثرهما على هيكل القوى العاملة في العراق مع أشارة خاصة الى فترة الحصار الاقتصادي وافاقهما المستقبلية
أ.د.صلاح نعمان العاني
Pages: 1-25
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
2
أنماط الطلب العالمي على النفط في المستقبل
المدرس هداب فالح الكبيسي
Pages: 26-44
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
3
قياس أتجاهات الهدف السوقي نحو سياسة الاعلان الهادف. أشارة الى بعض القيود المفروضة على الاعلانات
نوال يونس محمد, ندى عبد الباسط كشمولة, عائدة يونس محمد
Pages: 45-64
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
4
الابداع الاداري لدى القادة المدراء وانعكاساته على كفاءة وفاعلية منظماتهم
فائز غازي عبد اللطيف, بدري أكرم شهواز المطيري
Pages: 65-85
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
5
دور الموازنات التخطيطية في الرقابة بأستخدام أسلوب التحليل المالي (دراسة نظرية وتطبيقية في كلية الأمون الجامعة)
فداء عبد المجيد صبار
Pages: 86-110
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
6
أهمية التربية البينية في تحسين نوعية حياة مجتمعنا المعاصر
حيدر عبد الرزاق كمونة
Pages: 111-132
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
7
دور المعلم العربي في مقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني
طارق أسماعيل النعيمي, كفاح يحيى صالح العسكري
Pages: 133-143
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
8
التقليد والتجديد في شعر البارودي
وليد عبد الله الخفاجي
Pages: 144-160
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
9
التعريب والعربية
ليث أسعد عبد الحميد
Pages: 161-177
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
10
بعض وجهات النظر من خلال البحث العلمي حول مراقبة رضى الزبون
جميل أحمد خضير
Pages: 178-190
Arabic
Abstract
Full Text
Issues
11
The Wife of Bath’s Tale
نادية علي
Pages: 191-197
English
Abstract
Full Text
Issues
12
CLEAR (I) AND DARK (t)
أبتهال مهدي
Pages: 198-211
English
Abstract
Full Text
Issues
13
School Related problems influencin the performance of student teachers of English in Oman
نيران الطيار
Pages: 212-246
English
Abstract
Full Text
Issues