iasj@rdd.edu.iq
|
+964 XXX XXX XXXX
العربية
|
English
Home
Journals
Subjects
Institutions
Video Library
Soon
Home
Ivy Lee Journal for Public Relations
Volume الثاني, Issue الرابع (2022)
Ivy Lee Journal for Public Relations
Volume:
الثاني
Issue:
الرابع
Publication Year:
2022
Publication Date:
December 2022
Articles in This Issue
Pages 1-199
1
العلاقات العامة بين البحث في المفهوم والنماذج الأساسية لتفعيلها في المؤسسات
Pages: 1-21
English
Abstract
Full Text
Issues
2
جودة المواقع الإلكترونية للشركات وعلاقتها بإدارة السمعة دراسة تطبيقية على موقع شركة دال – السودان
Pages: 22-47
English
Abstract
Full Text
Issues
3
الصورة الذهنية للتدخل التركي في الشأن الليبي من وجهة نظر طلاب الجامعات الليبية "دراسة ميدانية لعينة من متابعي وسائل الإعلام والاتصال بجامعتي بنغازي وعمر المختار"
Pages: 48-74
English
Abstract
Full Text
Issues
4
الإعلام الإلكتروني وعلاقته بقضايا التطرف والإرهاب لدى الشباب العربي -دراسة وصفية تحليلية-
Pages: 75-97
English
Abstract
Full Text
Issues
5
الإعلام العراقي وبناء السلام لتحقيق التماسك المجتمعي دراسة تحليلية لصحيفتي الصباح والزمان للمدة من (1/10/2020) لغاية (31/12/2020)
Pages: 98-118
English
Abstract
Full Text
Issues
6
تجربة الإعلام العراقي في مواجهة الإرهاب والتطرف الإعلام الحربي أنموذجاً
Pages: 119-148
English
Abstract
Full Text
Issues
7
دور وسائل الإعلام الجديدة في الحد من أنتشار الجريمة الالكترونية
Pages: 149-177
English
Abstract
Full Text
Issues
8
تناول التقارير التلفزيونية في قناة العراقية الفضائية لقضايا الفقر في العراق دراسة تحليلية للتقارير الاخبارية المتعلقة بقضايا الفقر
Pages: 178-199
English
Abstract
Full Text
Issues