Issue 3

Journal Human Sciences

Volume: 28

Issue: 3

Publication Year: 2021

Publication Date: March 2021

Articles in This Issue

Pages 0-0
2

Verbal abuse among boy students in the Secondary Schools of Najaf, Iraq

Full Text Issues
3

The Presentation Of Victimization In Selected 2003 War Plays

Full Text Issues
4

A Pragmatic Study of Impoliteness in Donald Trump’s Racist Speeches

Full Text Issues
11

التطورات السياسية والاقتصادية في تايوان ابان الحكم الصيني 1684-1895

Full Text Issues
12

اشهر السجون العراقية في العهد الجمهوري قصر النهاية 1963-1973م "انموذجا"

Full Text Issues
13

(فرانسيس فوكوياما ونهاية التاريخ )

Full Text Issues
14

تاريخ الكنيسة في عصر الاضطهاد

Full Text Issues
15

التحليل المكاني للعاطلين عن العمل في العراق

Full Text Issues
17

التصميم الخرائطي لتوزيع الخدمات التعليمية في المراكز الحضرية لقضاء الحلة لعام 2019

Full Text Issues
20

(تحليل جغرافي لبنية الصناعات التحويلية في محافظة بابل)

Full Text Issues
21

توظيف الأمثال العربية في شعر الرصافي البلنسي الأندلسي

Full Text Issues
26

العنوان / الحقول الدلالية في شعر علي حميد الحمداني

Full Text Issues
29

الروبوتات القاتلة دراسة في ضوء القانون الدولي

Full Text Issues
30

أثر البعد الأيديولوجي في تحولات الشخصيّة بروايات تحسين كرمياني

Full Text Issues
31

اليقظة الاخلاقية لدى مدرسي المرحلة الاعدادية

Full Text Issues
36

المناخ الاخلاقي لدى مدرسي التعليم الثانوي

Full Text Issues
37

(الكفايات التدريسية اللازمة لمعلمي اللغة العربية في المرحلة الإبتدائية على وفق معايير الجودة الشاملة)

Full Text Issues
38

الاحتيال المتصور لدى طلبة الجامعة

Full Text Issues
39

أنماط التفكير وفق نظرية ستيرنبيرج (حكومة الذات العقلية) لدى طلبة الجامعة

Full Text Issues
41

أ المحددات البيئية لدى التلامذة ذوي صعوبات التعلم النمائية

Full Text Issues
42

التنصت على المكالمات الهاتفية كأجراء من إجراءات التحقيق ((دراسة مقارنة))

Full Text Issues
45

U[تحليل محتوى كتب الفيزياء للمرحلة الإعدادية في ضوء المستحدثات الفيزيائية .

Full Text Issues
52

(كفايات التعليم الالكتروني لدى معلمي اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي وعلاقتها باتجاه تلامذتهم نحو المادة)

Full Text Issues