iasj@rdd.edu.iq
|
+964 XXX XXX XXXX
العربية
|
English
Home
Journals
Subjects
Institutions
Video Library
Soon
Home
Ivy Lee Journal for Public Relations
Volume الرابع, Issue السابع (2024)
Ivy Lee Journal for Public Relations
Volume:
الرابع
Issue:
السابع
Publication Year:
2024
Publication Date:
June 2024
Articles in This Issue
Pages 1-375
1
الاتجاهات الحديثة في تحرير الشكل والمضمون الاخباري في الصحافة العالمية
Pages: 1-38
English
Abstract
Full Text
Issues
2
توظيف أساليب العلاقات العامة في تعزيز الدور التشريعي لمجلس النواب العراقي – دراسة ميدانية من وجهة نظر موظفي دائرة العلاقات العامة-
Pages: 39-59
English
Abstract
Full Text
Issues
3
التغطية الاخبارية للانقلابات العسكرية الافريقية في الفضائيات العربية دراسة تحليلية لحصاد قناة الجزيرة للمدة من 25/7/2023 لغاية 25/8/2023
Pages: 60-79
English
Abstract
Full Text
Issues
4
دور العلاقات العامة في تعزيز الرأي العام في المؤسسات الحكومية (دراسة ميدانية في مؤسسات وزارة الداخلية)
Pages: 80-119
English
Abstract
Full Text
Issues
5
دور العلاقات العامة في تعزيز الرأي العام في المؤسسات الحكومية (دراسة ميدانية في مؤسسات وزارة الداخلية)
Pages: 80-119
English
Abstract
Full Text
Issues
6
مستويات اهتمام البرامج الحوارية في القضايا المجتمعية العراقية في الفضائيات العربية دراسة تحليلية لبرنامج حديث بغداد على قناة mbc العراق
Pages: 120-142
English
Abstract
Full Text
Issues
7
أطر التغطية الإخبارية للفضائيات الدولية الموجهة للحرب الروسية الاوكرانية -دراسة تحليلية-
Pages: 143-172
English
Abstract
Full Text
Issues
8
الاستراتيجيات الرقمية ودورها في تعزيز اداء مركز النهرين للدراسات الاستراتيجية الباحث أثير ماجد حسون كلية الآداب – الجامعة المستنصرية، أ.د. انعام علي توفيق كلية الآداب – الجامعة المستنصرية
Pages: 173-234
English
Abstract
Full Text
Issues
9
المعالجة الصحفية لموضوعات التدخل التركي في شمال العراق في موقع الاناضول
Pages: 204-234
English
Abstract
Full Text
Issues
10
الأساليب الدعائية في البرامج الحوارية وعلاقتها بإشاعة القلق لدى الجمهور
Pages: 235-259
English
Abstract
Full Text
Issues
11
ترتيب أولويات جمهور الإعلامي في المقال الصحفي لتشكيل الرأي العام إزاء العملية السياسية: دراسة ميدانية
Pages: 260-287
English
Abstract
Full Text
Issues
12
تفاعلية الجمهور العراقي إزاء المضامين المنشورة في المواقع الإخبارية اثناء الحرب الروسية الأوكرانية
Pages: 288-319
English
Abstract
Full Text
Issues
13
الصورة الذهنية للنقابات المهنية لدى الجمهور العراقي
Pages: 320-347
English
Abstract
Full Text
Issues
14
صورة هيئة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة العراقية لدى جمهورها
Pages: 348-375
English
Abstract
Full Text
Issues